آخر التحديثات

تحميل برنامج Stellarium 0.20.3

تحميل برنامج استكشاف الكون ومعرفة الكواكب والنجوم والكواكب والأجزام السماوية Stellarium للويندوز

تحميل برنامج ستيلاريوم لإستكشاف الكون ومعرفة مختلف الكواكب والنجوم والأجرام السماوية مجانا.


برنامج ستلاريوم أو Stellarium يحمل إسما لنوع من الخرائط الفلكية ثلاثية الأبعاد، وهو تطبيق مجاني مفتوح المصدر، ثلاثي الأبعاد يحاكي القبة السماوية (بلانتاريوم)، انطلاقا من فوق سطح الأرض بالعديد من النجوم والكواكب والأجزام السماوية، تستطيع التحكم فيه لتحديد وقت وموقع رصد القبة السماوية، ومراقبة السماء من كواكب مختلفة وليس من كوكب الأرض فقط. ويتيح لك البرنامج أيضا إمكانية محاكاة مواعيد احتجاب الأجرام السماوية واقترانها وشروقها وغروبها، إضافة إلى توفير خرائط للسماء بعدة ثقافات مختلفة، بحيث يضم خريطة للسماء والكواكب حسب مخيلات عدة حضارات قديمة.

يساعدك تطبيق ستيلاريوم على استكشاف الكون وأسراره ومعرفة الكواكب والنجوم مجانا وعلى معرفة جميع المعلومات التي تخص الكواكب والأجرام السماوية العائمة في الفضاء. كما أن البرنامج يساعدك على استكشاف مجرة درب التبانة والأبراج والكواكب المختلفة "Planet"، على شاكلة رسومات تفاعلية ثلاثية الأبعاد، الأمر الذي يساعدك على تعلم واستعاب أسرار الكون بكل سهولة. تستطيع عبر برنامج ستلاريوم التعرف على الكثير من التفاصيل حول الأجسام السماوية والقيام بمحاكات لظاهرة الكسوف والخسوف في بيئة ثلاثية الأبعاد، ويمكنك مشاهدة خريطة العالم ومعرفة اأحداثيات أي نقطة على الكوكب الأرضي عبر خطوط الطول والعرض.

يتوفر برنامج ستيلاريوم على واجهة استخدام مدهشة وجميلة، تتميز بالبساطة والسهولة في الإستخدام، وهو برنامج مجاني، مفتوح المصدر، يدعم العديد من اللغات ويتوافق مع العديد أنظمة التشغيل. يتيح لك إمكانية القيام بنسخة متنقلة للبرنامج،.تستطيع عبرها السفر إلى الفضاء الخارجي وتقوم باستكشاف الكواكب والنجوم. يقوم البرنامج عند تشغيله بالعمل في وضع ملئ الشاشة؛ فتستطيع بنقرة واحدة التنقل بين الكوكب والحصول على العديد من المعلومات الفلكية والعلمية حول الكواكب والنجوم التي تسبح في الكون، مثل أسماء الكواكب والنجوم وطولها وعرضها وغيرها من المعلومات الأخرى المهمة. يساعدك البرنامج على إستكشاف الكواكب والنجوم والتحكم في حجمها بتكبيرها باستخدام منظار التلسكوب من سطح الأرض، إضافة إلى إمكانية دراسة الأبراج وغيرها من الأمور المبهمة والموجودة في الفضاء. تستطيع كذلك أن تشاهد مجرة درب التبانة وتضبط درجة السطوع وتشاهد الغلاف الجوي وتباعد دوران الكواكب حول نفسها وحول الشمس وغيرها من المعلومات الأخرى.

يعد برنامج ستيلاريوم أداة تعليمية مفيدة وقوية، تضم مجموعة ضخمة من الأدوات التي تساعدك على الخوض في غمار تجربة تضم العديد من المعلومات حول استكشاف الفضاء والتعرف على الكواكب والأبراج والنجوم في منصة تعليمة ثلاثية الأبعاد، وذلك عبر العديد من المميزات والصور بجودة عالية الدقة. كما أن البرنامج يساعدك على التعرف على المزيد من المعلومات القيمة حول الأجرام السماوية ونظام الكون، إضافة التعرف على أهم الأحداث الفلكية.

يتميز برنامج ستيلاريوم بخفته على النظام، لايؤثر على أدائه وفعاليته، لأنه يستهلك القليل من موارد المعالج ومن موارد الذاكرة العشوائية ويدعم العديد من أنظمة التشغيل مثل والويندوز والماك والأي أو إس وغيرها من أنظمة التشغيل الأخرى، إضافة إلى كونه يدعم العديد من اللغات العالمية.


تحميل برنامج ستيلاريوم لإستكشاف الكون ومعرفة مختلف الكواكب والنجوم والأجرام السماوية مجانا.

معلومات تقنية عن البرنامج:
العنوان: Stellarium 0.20.3
إسم الملف: stellarium-0.20.3-win64.exe
حجم الملف: 259.25 ميجابايت 64 بت، و255.89 ميجابايت 32 بت
الإصدار: 0.20.3
تاريخ التحديث: 27 سبتمبر 2020
متطلبات التشغيل: يدعم جميع إصدارات الويندوز
اللغة: يدعم العديد من اللغات
الترخيص: مجاني
المطور: Stellarium
التصنيف: تطبيقات ويندوز، الأدوات المكتبية، أدوات تعليمية.


تحميل برنامج ستيلاريوم لإستكشاف الكون ومعرفة مختلف الكواكب والنجوم والأجرام السماوية مجانا.


تنزيل برنامج ستيلاريوم لإستكشاف الكون ومعرفة مختلف الكواكب والنجوم والأجرام السماوية مجانا.

تحميل برنامج ستيلاريوم للويندوز:

64 بت:

32 بت:

ستيلاريوم للماك:

يساعدك برنامج ستيلاريوم استكشاف الكون ومعرفة خباياه ومعرفة النجوم والكواكب وجميع المعلومات التي تتعلق بها وبالأجرام السماوية التي تسبح في الفضاء مجانا.


ليست هناك تعليقات